amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

التخطيط تبحث مصير حسام حسن نهاية الموسم

amazing

متابعة/رضوى سمير

استقر حسام حسن لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق، سواء خلال مباريات الدورى الممتاز أو دورى الأبطال لعدم قناعة المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، بإمكانياته.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء- رفض ذكر اسمه- فإن اللاعب أخطر مسؤولين بالنادى الأحمر من أجل حسم مصيره بنهاية الموسم الجارى، خصوصا بعدما اعتمد مجلس الإدارة تمديد عقد المدير الفنى لمدة موسمين، وهو ما يزيد من صعوبة فرص اللاعب في المشاركة الأساسية مع فريقه.

وتبحث لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إعارة اللاعب لأى ناد آخر، سواء داخل أو خارج مصر بسبب تمسكه بعدم الاستمرار بالفريق في ظل ابتعاده عن المباريات.

وفى ذات السياق أرجأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حسم قرارها بشأن عودة محمود كهربا، لاعب الوسط المهاجم المعار لنادى هتاى التركى، بنهاية الموسم الجارى، خصوصا بعد قرار المحكمة الدولية «كاس» تأييد تغريم اللاعب لصالح ناديه السابق الزمالك بمبلغ مالى يقدر بمليونى دولار وإلزامه بسداد الفوائد المالية من وقت انتقاله للقلعة الحمراء.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ويواجه «كهربا» أزمة في عودته إلى الفريق بسبب عدم رغبة موسيمانى، المدير الفنى، في الاستعانة به نتيجة الأزمة التي نشبت بينهما في وقت سابق وتسببت في رحيله إلى الدورى التركى على سبيل الإعارة.

من جهة أخرى أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن عمار حمدى، لاعب الوسط المهاجم، سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام، للبدء في مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعى.

وأوضح أبوعبلة، في تصريحات أبرزها لـ«الموقع الرسمى»، أنه يقوم حاليا بإنهاء ترتيبات السفر والبرنامج العلاجى للاعب بالتنسيق مع مركز «سبيتار» بالدوحة الذي سيخضع اللاعب للتأهيل به خلال الفترة المقبلة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن «عمار» يقوم حاليا بتدريبات علاج طبيعى وفقا للبرنامج الطبى المحدد له بالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبى.

يذكر أن عمار حمدى قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبى للركبة أثناء معسكر الفريق بالإمارات قبل كأس العالم للأندية الأخيرة.

وواصل الأهلى تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السودانى يوم الأحد المقبل في ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى