amazing موبليات العبد
رياضة

وزير الشباب والرياضة يكرّم اللاعبة مريم حمدي لحصولها على برونزية كأس العالم للدارتس

amazing

كنب : ماهر بدر

كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعبة مريم حمدي الحائزة على ميدالية تاريخية في رياضة الدارتس بحصولها على برونزية كأس العالم للدارتس التي جرت بالدنمارك في أكتوبر 2023 .

أشاد د.صبحي بالإنجاز الذي حققته اللاعبة مع جهازها الفني كونها أول ميدالية تتحصل عليها القارة الافريقية والوطن العربي والشرق الأوسط منذ انطلاق بطولة كأس العالم للدارتس قبل 47 عاماً متمنياً استمرار التدريب لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة.
وبهذه المناسبة أقام الاتحاد المصري للدارتس بالتعاون مع نادي القناة احتفالية تكريمية للاعبة حمدي وجهازها الفني على هامش بطولة الجمهورية الأولى للدارتس.

ألقى الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي للدارتس كلمة وجه فيها شكراً خاصاً إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي قدّم دعماً غير مسبوق للعبة مما كان له أكبر الأثر في تحقيق هذا الإنجاز الذي سجله الاتحاد الدولي لمصر التي تترأس الاتحادين العربي والإفريقي وتستعد الآن لاستضافة أول كأس أفريقية للدارتس بالتزامن مع البطولة العربية الثانية في نوفمبر القادم 2024 و كأس العالم في 2027 في مدينة شرم الشيخ .

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى