amazing موبليات العبد
المرأةمنوعات

ملكة جمال العرب وأفريقيا النجمة أميرة قصري ضيفة مهرجان الإسكندرية لنجوم الصحافة والإعلام

amazing


كتب : ماهر بدر

تحل ملكة جمال العرب وأفريقيا النجمة أميرة قصري، ضيفة على مهرجان الإسكندرية لنجوم الصحافة والإعلام، والذي يقام في قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يوم الخميس القادم الموافق 22 أغسطس الجاري.

ويستضيف المهرجان بجانب النجمة المغربية البلجيكية أميرة قصري العديد من نجوم الفن ورجال الأعمال والصحافة والإعلام.

ويحمل المهرجان هذا العام اسم الفنان الراحل عثمان محمد علي في حضور نجلته الفنانة سلوى محمد علي.

يذكر أن أميرة قصري ولدت في مدينة القصر الكبير ودرست الموسيقى وصقلت موهبتها الفنية بالدراسة وبعد ذلك سافرت إلى بلجيكا وهناك حصلت على دبلوم في التجارة وتابعت دراستها الموسيقية بإحدى معاهد بروكسل وتميزت بموهبة التلحين، حيث قامت بتلحين الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرًا لدى الجمهور العربي المقيم بالمهجر.

amazing amazing

وحصلت أميرة قصري، على أحسن شخصية فنانة في مهرجان المغرب، كما حصلت كذلك على ملكة جمال الأناقة في الدار البيضاء 2023، وصورت عدة كليبات مع شركة العالمية بلاتنيوم، كما تم تصوير فيديو كليب سامحنا يالله، وكليب أغنية وطنية تم تصويرها في بلجيكا وهولندا ونالت إعجاب الكثير، وتم من خلالها حصولها على أحسن أداء.

amazing amazing

وكذلك كليب أغنية عن رضا الوالدين، ثم كليب شاركها فيه الملاكم النجم الهولندي والممثلة الكوميدية التونسية كوثر الباردي، تم كليب تم تصويره في تاج محل بوليود الهند، وفيلم هندي مع المخرج الهندي جافيد خان، وكانت تجربة موفقة وهناك اكتشفها مخرج مشهور هندي للدخول في عالم التمثيل في السينما ومن هنا كانت الانطلاقة نحو العديد من الدول العربية.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى