amazing موبليات العبد
تكنولوجيامنوعات

القومي للجودة وكلية ألوندرا الدولية بلندن – يعقدان أكبر مؤتمر دولي للتدريب المهني بالقاهرة

amazing


كتب : ماهر بدر

في خطوة غير مسبوقة نحو تعزيز الشراكات الأكاديمية والتدريبية على مستوى عالمي، قام المعهد القومي للجودة – وزارة الصناعةً – برئاسة الاستاذ الدكتور محمد عتمان رئيس مجلس ادارة المعهد بالرعاية الشرفية لمؤتمر الوندرا الدولي بعنوان ” تطوير التدريب المهني في ضوء معايير الجودة مع كلية ألوندا الدولية، ويعد المؤتمر هو الاول والأكبر من نوعه في مجال التدريب المهني.
حيث سيشهد المؤتمر، الذي ينعقد في الاول من سبتمبر 2024 بأحد فنادق القاهرة ، حضور نخبة من الخبراء والأكاديميين من مختلف دول العالم.

يركز المؤتمر على مناقشة أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في التدريب المهني، مع التركيز على تطوير المناهج التعليمية وتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة. كما سيتم استعراض دراسات حالة من مختلف البلدان لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مجال التعليم والتدريب المهني.

يتضمن جدول أعمال المؤتمر عددًا من الورش العملية والجلسات النقاشية التي تتناول موضوعات متنوعة، مثل التعليم المهني المستدام، ودور التكنولوجيا في تحسين جودة التدريب، بالإضافة إلى استراتيجيات تمكين الشباب ودعم الابتكار في القطاع المهني ، ودور كلية الوندرا الدولية بالتعاون مع المعهد القومي في كيفية الحصول على تراخيص مزاولة المهنة في اكثر من قطاع .

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى