amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصراقتصادالتاريخالتوازن والأمن القوميالجاسوسية والمخابراتالسياراتالشرق الأوسطالعالمتحقيقاتتعليمتقاريرتكنولوجياثقافهرأيرئاسة جمهورية مصر العربيةرئاسة مجلس الوزراء المصريسياسةعلمعلوم عسكريةقسم تنمية الموارد البشريةمحافظاتمركز الدراسات المستقبليةمنوعات

IMUT أول شركة رائدة في تصنيع وتصميم وتكامل أنظمة المركبات العسكرية في مصر

amazing

كتب / محمد مرزوق

للتكنولوجيا المتحدة

دكتور جي ميشيل ف. نايت

رجل أعمال مصري أمريكي
مؤسس شركة International Marathon United Technology (IMUT)

هي أول شركة رائدة في تصنيع وتصميم وتكامل أنظمة المركبات العسكرية في مصر.

هناك تركيز واحد على ساحة المعركة:
القيام بكل ما يلزم لإنجاز المهمة. كشركة مخصصة في تصميم وبناء ودعم المركبات المدرعة والتقنيات ، تسعى جاهده لفهم الاحتياجات المتغيرة باستمرار
القوات المسلحة اليوم

بدأت انترناشيونال ماراثون يونايتد تكنولوجي (IMUT) في مصر عام 2017

يتم عرضها للجمهور في EDEX 2018 و IDEX 2019.

amazing amazing

شركة مملوكة للقطاع الخاص ، و جهات حكومية تساهم بحوالي 30٪ من رأسمالها.

amazing amazing

كمتخصصين في التصميم والتكامل ، الشركة تقدم حلول رائدة تناسب احتياجات عملائها. تصاميم رائدة لساحة معركة حديثة تقوم مجموعة IMUT بإنشاء جيل جديد من المركبات القتالية بأنظمة مهام متكاملة. تقديم تصميمات رائدة تناسب ميدان المعركة الحديث.

تقدم مجموعة IMUT ، جنبًا إلى جنب مع الشراكات المحلية والدولية ،

نطاقًا لا مثيل له من المركبات. تقدم هذه المركبات معدات مهمة متخصصة وسهلة الصيانة.

حلول منخفضة التكلفة؛ التدريب الكامل والحزم اللوجستية.

تحقق مجموعة IMUT ميزة تنافسية من خلال تمكين التسليم السريع للملفات المتكاملة و نظام حديث لتلبية متطلبات عملائها المحددة للاستراتيجية والتكتيكية ، الحلول العملياتية والقتالية.

اخر اخبار الشركه

كشف محمد القليوبي، رئيس مجلس إدارة شركة مارثون يونايتد تكنولوجي المصرية IMUT، عن قيام قسم البحوث والتطوير بالشركة بالعمل في الوقت الحالي على تصميم ثلاث نسخ لمركبات مدرعة جديدة ضمن عائلة المدرعات المصرية “إس تي”.وأشار القليوبي إلى ان نسبة المكون المحلي في المدرعتين تبلغ حالياً 70%، مضيفاً أنه لا يوجد في العالم بأسره سوى اثنين إلى ثلاث مدرعات تستطيع منافسة المركبة المدرعة مصرية الصنع “ST-100”.وأوضح ان هناك عدة دول بدأت بالفعل مفاوضات على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء للتعاقد على المدرعات مصرية الصنع.وشهد معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مشاركة لافتة لعائلة المركبات المدرعة مصرية الصنع من عائلة “إس تي” التي تنتجها إحدى شركات القطاع الخاص المحلي، حيث ظهرت نسخ متعددة من المدرعات مصطفة بالساحة الرئيسية.

صوى للمنتجات

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى