amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

بطولة انتصارات 6 اكتوبر 2024 منطقة أسيوط الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو

amazing

كتب / محمد مرزوق

تحت قيادة المهندس شريف مصطفي، رئيس الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو، والمستشار أحمد عليوة، رئيس منطقة أسيوط ورئيس قطاع الصعيد، شهدت منطقة أسيوط حدثاً رياضياً متميزاً تمثل في بطولة تحت عنوان “انتصارات 6 أكتوبر 2024”. هذه البطولة جمعت العديد من الأندية ومراكز الشباب والمؤسسات على مستوى المحافظة، حيث شارك عدد كبير من اللاعبين تحت إشراف نخبة من المدربين الأكفاء.

تنظيم احترافي

كانت البطولة مثالا يحتذى به في التنظيم والاحترافية، حيث أشرف على تنسيقها الكابتن عمر حسن الذي عمل بلا كلل، متابعاً جميع اللجان المتخصصة لضمان أن تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة. جهود الكابتن عمر وفريقه أثمرت عن تنظيم رائع نال استحسان جميع المشاركين.

دعم لا ينقطع

وفي تصريح له، أكد السيد المستشار أحمد عليوة أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق دون الدعم المستمر من المهندس شريف مصطفي، الذي يعد بمثابة الأخ الأكبر والاب الروحي لللاعبين والمدربين. إن تفانيه في إنجاح الاتحاد على المستوى المحلي والدولي يظهر جلياً في كل تفاصيل العمل.

شكر وتقدير

توجه جميع اللاعبين والمدربين والإداريين بالشكر الجزيل إلى المهندس شريف مصطفي، معربين عن تقديرهم العميق للدعم الذي يقدمه. كما خصصوا شكرًا حارًا للسيد المستشار أحمد عليوة على تفانيه المستمر في خدمة منطقة أسيوط، حيث يعتبر بمثابة الأب الروحي الثاني بعد المهندس شريف مصطفي رئيس الاتحاد .

amazing amazing

تناغم وتوافق

هناك تناغم كبير بين شخصية رئيس الاتحاد المهندس شريف مصطفي والمستشار أحمد عليوة، وهو ما يساهم في تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي في المنطقة. جميع الفرق في أسيوط، برئاسة المستشار أحمد، يؤكدون على أهمية هذا التعاون في تطوير رياضة الوشو كونغ فو في الصعيد.

amazing amazing

ختام

في النهاية، يتوجه الجميع بالشكر إلى قيادات الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو على تفانيهم ودعمهم المستمر لمنطقة أسيوط وقطاع الصعيد. كما أن هذه التجربة تذكرنا بأن النجاح يأتي دائماً من العمل الجماعي والتعاون المثمر بين جميع الأطراف.

“النجاح يأتي بالعمل الجماعي.”

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى